تنظم كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير الملتقى الوطني الثالث عشر حول :
"التسويق بالعلاقات و دوره في الرفع من اداء المنظمات".
يومي 15-16 ديسمبر 2014.
جامعة 20 اوت 1955- سكيكدة كلية العلوم الاقتصادية التجارية وعلوم التسيير قسم العلوم التجارية
ينظم ملتقى وطنيا حول :
التسويق بالعلاقات ودوره
|
اشكــــــالـــيـــــة الملتقــــــــى في ظل بيئة الاعمال المعاصرة المتسمة بالغموض وعدم الاستقرار نتيجة احتدام المنافسة وتباين اذواق المستهلكين ، اصبحت منظمات الاعمال مهددة بالزوال او تراجع النموحتى تلك المنظمات التي تعتبر عريقة ، الامر الذي يحتم على تلك المنظمات تبني مفاهيم جديدة في مجال الانشطة التسويقية من شانها المساعدة على بقاء وتطور تلك المنظمات ، ويعتبر مفهوم التسويق بالعلاقات من ابرز هذه المفاهيم المعاصرة ،التي يساعد تبنيها على اقامة علاقات مستدامة مع عملاء المنظمة ، خاصة وان تكلفة الاحتفاظ بالعملاء هي اقل بكثير من تكلفة الحصول على عملاء جدد ، وبالنتيجة فان ممارسة التسويق بالعلاقات من شانها الرفع من اداء المنظمات وبالتالي ضمان بقائها وتميزها ، ضمن هذا السياق ياتي التساؤل التالي : ما مدى مساهمة انشطة التسويق بالعلاقات في الرفع من اداء منظمات الاعمال ؟ |
اهداف الملتقى 1- تحديد الاطار النظري والعملي لمفهوم التسويق بالعلاقات 2- تعميق البحث حول اهمية التسويق بالعلاقات 3- معرفة اثار تطبيق التسويق بالعلاقات على الاداء
محاور الملتقى 1- المفاهيم النظرية الحديثة للتسويق بالعلاقات 2- اثر التسويق بالعلاقات على رضا وولاء العميل 3- التسويق بالعلاقات في المنظمات الصناعية 4- التسويق بالعلاقات في المنظمات الخدماتية 5- المتطلبات التنظيمية لممارسة التسويق بالعلاقات 6- اثر تطبيق التسويق بالعلاقات على اداء المؤسسات 7- العراقيل والتحديات التي تواجه العلاقة مشتري /مورد 8- تطبيق ادارة العلاقة مع الزبائن في المنظمات |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
شروط المشاركة - ان يكون البحث في احد محاور الملتقى - ان يكون بحثا جديدا لم يسبق نشره او عرضه - احترام قواعد البحث العلمي - احترام مبادئ الامانة العلمية - عدد صفحات البحث تتراوح مابين10 و20 صفحة - ان يشمل البحث على ملخصين احدهما باللغة العربية والأخر بلغة اجنبيةبالإضافة الى الكلمات المفتاحية - الكتابة تكون بخطtraditionalArabic بالنسبةللنصوص العربية ( حجم 16) وNew Time Romanبالنسبة للنصوص الاجنبية (حجم14) ، التهميش يكون اسفل الصفحة مع ذكر كافة المراجع اخر المداخلة - بالنسبة للمداخلات المشتركة يجب ألا يتجاوز عدد المتدخلين اثنين لكل مداخلة - يمكن للمشارك الواحد المشاركة بأكثر من مداخلة شرط ان تكون ليست في نفس المحور - تتكفل الجامعة بمصاريف الايواء والإطعام طيلة ايام الملتقى لمشارك واحد فقط في حالة المداخلات المشتركة - ترسل المداخلات الى العنوان التالي: |
الرئيس الشرفي للملتقى :الاستاذ الدكتور علي قوادرية مدير جامعة رئيس الملتقى : د. عمار شلابي عميد الكلية رئيس لجنة التنظيم الملتقى :ا . خنشول اسيا ايمان رئيس اللجنة العلمية :د.طيار احسن
|
تواريخ مهمة : - اخر اجل لإرسال المداخلات مع استمارة طلب المشاركة هو يوم 15/11/2014 - الرد على المداخلات المقبولة يكون قبل يوم 01/12/2014 - اخر اجل لتأكيد المشاركة يكون قبل يوم 05/12/2014 - استقبال المشاركين يكون مساء يوم الاثنين 08/12/2014 |
لتحميل المطوية اضغط هنــا
العنوان:
كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير.
جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة
ص.ب 26 طريق الحدائق 21000 سكيكدة-الجزائر
الهــاتف: 54 23 92 30 213+
البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
-العميد : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
-نائب العميد المكلف باادراسات و المسائل المتعلقة بالطلبة :
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.